Examine This Report on شقق للبيع في دبي

Wiki Article

يتألف المشروع من برجين توأمين، بواجهة مميزة توفر إطلالة خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بالمشروع، إضافة إلى إطلالة سطحية بانورامية على آفاق مدينة دبي.

ميناء خور دبي احجز الآن بارك لين – في دبي هيلز استيت

نخيل العقارية ابراج التنين من نخيل العقارية - مدينة التنين - دبي - الإمارات

لمزيد من المعلومات والحصول على الاستفسارات، تواصلوا مع خبراء شركة امتلاك جلوبال العقارية في الإمارات.

استكشف عالمٍ من الفرص السكنية المذهلة في دبي، حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع عبر موقع عقار.

أمواج شوبا هارتلاند, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

وتُعتبر مناطق مثل مرسى دبي، مواقع مثالية للاستثمار العقاري، حيث توفر هذه المناطق بنية تحتية متطورة وفرصاً استثمارية واعدة.

ويفز غراندي, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

لا بد لشراء شقة بالتقسيط في مدينة دبي للأجانب من خطوات وشروط وأوراق يجب تأمينها كوثيقة سند الملكية، ووثيقة التأمين، وسند تسديد رسوم دائرة الأراضي والأملاك.

ويعرف سوق العقارات في دبي إنجاز العديد من المشاريع العقارية بوتيرة تلبي احتياجات سكان المدينة وزوارها أيضا، وتختلف العروض باختلاف هذه الاحتياجات، كما أن المستثمرين من البلدان المجاورة أيضا وخصوصا من بلدان الخليج التي يهتم كثيرا مواطنوها ورجال أعمالها بكافة العروض العقارية في دبي يقبلون بشكل ملحوظ على شراء شقق في دبي والحصول على أرباح وعائدات مهمة من ورائها. وبالبحث عن ارخص شقق للبيع افتح في دبي فإننا نجد ان اسعار الشقق التمليك في دبي تكون الاعلى في وسط مدينة دبي وأبراج بحيرات الجميرا وتتنازل تدريجيا حسب الخدمات والتجهيزات الخاصة بالشقق حيث تتوفر ايضا شقق للبيع في دبي بالتقسيط بدفعات أولى مغرية وخطط سداد ميسرة.

– شقق نايا دستركت ون تقع في قلب الحي الرئيسي بمدينة محمد بن راشد، وهي عبارة عن عرض سكني استثنائي من شركة نخيل العقارية ستجد فيها شقة في دبي للبيع تناسب تطلعاتك حيث تقدم هذه الشقق الحصرية للسكان بوابه الى عالم من الأناقة والرقي والرفاهية الحديثة.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

وفقاً لتلك الأسعار التقريبية، يدعم نمط الحياة داخل دبي داون تاون سُبُل المعيشة، إذ تتوافر فرص العمل، وتتماشى معدلات الأجور مع حيثيات السكن، كما يوجد خيارات متعددة من الخدمات الأساسية والترفيهية؛ مثل: المقاهي، والمطاعم، والمحلات التجارية بأنشطتها المُختلفة.

الشقق العادية: تتميز هذه الشقق بسعتها الوفيرة مقارنةً بالاستوديوهات، وتصنّف حسب عدد غرف النوم المتاحة، وتتضمن غرفة رئيسية منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ وشرفة مُطلة، وتحتوي بعض المخططات الطابقية في دبي لهذا النوع من الشقق على غرفة خادمة إضافية.

Report this wiki page